• قال تعالى "مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ" سورة المدثر

شكر لمعلمتي الغالية

جمال

مدير عام
المشاركات
585
مستوى التفاعل
22
النقاط
18
إلى معلّمتي الغالية، والتي أحمل لها أصدق المشاعر النبيلة في قلبي، فهذه بطاقة شكر وامتنان إلى من تعبت من أجل إعطاء الدروس لنا، والتي كانت دائمًا تحنّ بيدها من إخلال إعطاء النصائح وكلّ توجيه مهمّ، إنك أنت المعلمة الأولى التي ساعدت في تعليم القراءة والكتابة، والتي لولا وجودها لما استطاع الواحد منّا أن يتعلّم أي درس آخر، فكلّ حروف الكلمات والمعاني كانت تبدأ عندك، وتنتهي برفق قلبك لنا.
معلمتي الغالية، مهما أخذتنا الدروب وفرّقتنا الأماكن، ومهما تنقلت بين التخصّصات والكليّات، ستظلّين أنتِ صاحبة الفضل الكبير؛ لأنني تعلمتُ منك أبجديات الحياة وحروفي الأولى، ومعكِ بدأت أتهجى الحروف وأحسب الأرقام وأقرأ أوّل العبارات، ولو رأيتني يومًا طبيبة أو محامية أو مهندسة او غير ذلك، فاعلمي أنكِ أنتِ مَن وضعتِني على هذا الدرب، وأنّ لك الفضلَ في كلّ نجاحِ نجحت فيه، وأرجو أن أكونَ دومًا عند حُسن ظنّك في العلمِ والأخلاق.
  • معلمتي هي الحنان المتدفق الذي يحوي بنياتها قلب ما أجمله من قلب محب ناصح ..جعلك الله من أهل الفردوس.
  • ⁧شكرا معلمتي، شكرا لمن كانت بمثابة الأخت شكرا لمن أعطت بلا مقابل تحفيزك وأبتسامتك لناهو الذي جعلنا نشعر بالانجاز والفخر دائما معلمتي ماكنتي معلمةفقط بل كنتي ومازلتي غيمه ماطره بالعطاء الدائم فخوره وبكل صدق بأنك كنتي معلمةلي ذات يوم.
  • معلمتي قد كنت لي الأم والأخت والصديقة، لم تتركيني وحدي فكنت السند لي في دراستي لقد ارتقيت سلم العلم بفضلك وفضل وقوفك معي، فقد غرست في قلبي كل معاني العطاء والحب ومسحت عني كدر الجهل والضلال، فتعلمت منك النجاح والتفوق.
  • مساء الخير ثم اود ان اكون الشخص الذي تذكرينه ويأتي بعد اسمه العديد من الابتسامات معلمتي أبرار وصيتي لك ابقي قوية دائما وابتسمي اجعليهم يتساءلون كيف مازلت.تزهرين؟ أجعلي الضوء الذي بداخلك بداخل روحك يشع شكرا لك يأ افضل معلمة.
  • كنت أذهل من عطائك ونقائك ومازلت إلى اليوم أفخر كونك معلمتي المعطاءة، تعطي فتجزل العطاء ويكون لها زاخر الأثر والبقاء .. ممتنة لله ربي أن جمعني بك مرة أخرى، وما قدمت من نسج يسطر على جبين الأيام القادمة ويبقى أثره،، إنما هو من فيضك المدرار.
  • معلمتي كلمة شكر اقدمها لكي لا تكفي لمن تألقت إخلاصا وتضحية حبا وعطفا فجزاك الله عناخير الجزاء واثابك جنات ونعيم.
  • و مابين فرحة شعور تخرجي ومابين استصعابي لفكرة أن الايام التي كنت اراك فيها صباحا أنتهت ومابين حوسة مشاعري، ووصل القطار إلى اخر محطة في طريق قطعناه معا بكل ما فيه وعند ذكر الوداع ينقبض القلب ، شكرا لك معلمتي من أعماق قلبي.
  • معلمتي حبي لك هي قصة حب بيضاء لن تسود يوما إنتي شيء اضاف سعادة لحياتي انتي شيء لا اكتفي من شكر الله عليه.
معلمتي حبي لك هي قصة حب بيضاء لن تسود يوما إنتي شيء اضاف سعادة لحياتي انتي شيء لا اكتفي من شكر الله عليه.