الخزينة العامة

عبد الحميد

دفاتري ذهبي
📬
124
0
👍
34
🏆
28
من فضلكم من يشرح هذه الرسالة وصلتني من الخزينة العامة
 

المرفقات

  • Screenshot_20250302-062022~2.jpg
    Screenshot_20250302-062022~2.jpg
    66 KB · المشاهدات: 5
هذه الرسالة توصل بها الجميع بمجرد فتح الموقع والاطلاع على الوضعية الإدارية أو المالية تجد هذه الرسالة في الأعلى. مفادها أنه ابتداء من فاتح أبريل لن تتمكن من استخدام الموقع إن لم تسجل في تطبيق Mon e id (هويتي الرقمية) ولا يمكن التسجيل في هذا التطبيق إلا بالبطاقة الوطنية الجديدة التي تحمل شريحة أما البطاقة الأخرى لا يقبلها التطبيق. بمعنى إن أردت الاستمرار في الاطلاع على وضعياتك في موقع الخزينة العامة لابد من تغيير البطاقة الوطنية بالبطاقة الجديدة ذات الشريحة الالكترونية ولو كانت بطاقتك سارية المفعول. ما دمت في المغرب فلا تستغرب. دائما الإدارة تستمتع بتعذيب المواطن.
 
عودة